كلوب يعلنها صريحة : صلاح لن يرحل عن ليفربول و يغلق الأزمة تماما وهل يرحل ميسي عن برشلونة لـ السيتي ؟

تم نشره في 2020/12/26
◀ تزامنا مع الجولة 15 من الدوري الانجليزي ، نتابع آخر أخبار الكرة الانجليزية و اللاعبين و الأندية ، الأخبار النهائية في أزمة محمد صلاح مع ليفربول و مسألة رحيله .. كلوب يتحدث على المكشوف و يتحدث عن تصريحات صلاح مع صحيفة آس و عدم تجديد عقده و مشكلة شارة القيادة و يوضح تفاصيل داخل ليفربول ، و تصريحات جيمي كاراجر ، و هل ينتقل ميسي لـ مانشستر سيتي الميركاتو الشتوي ؟ ، و أخبار الانتقالات الشتوية داخل الدوري الانجليزي و تجديد العقود.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#محمد_صلاح #ليفربول #ميسي #برشلونة #مانشستر_سيتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
◀ تقديم : أحمد وحيد على قناة Ahmed Wahdico
■ تابعني على فيس بوك : Ahmed.Wahdico
■ تابعني على إنستجرام : ahmed.wahdico
◀ إضغط إشتراك للقناة ؛ ليصل لك كل جديد ومهم ، ولا تنسى تفعيل زر "الجرس" ( 🔔 ) ؛ لتصل إليك جميع الفيديوهات فور نشرها .. وشكراً لك ❤

تعليقات

  • ar-one.info/down/nYnDiNmmi6annro/fydyw.html

  • مهما حصل ياصلاح إبعد عن المدرب الضعيف المقلب وكذلك عن اللاعب الحقود اللي كلوب بيسلطه علي صلاح لاستفزازه أثناء اللعب ❗مالكم ياناس ❓حرام عليكم وانت ايها المذيع فكر في كلامي وكفاياك أخطاء لأن رأيك ليس في صالح صلاح حرام عليكم إفهموها..كيف تتركونه لمدرب يكره صلاح ولاعب ضعيف الشخصية وكل شوية يتشاجر مع صلاح ويسب أمه ويضرب وجهه بحذائه ❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓❓

  • محمد صلاح محمد صلاح بل خارء

  • يورغن كلوب احقر مدرب بالتاريخ .بكل الاندية اللتي دربها يريد ان يكون هو النجم الوحيد للفريق من اجل ذلك لا يريد لاي شخص اخر ان يكون نجم منافس له بالفريق..والتصريح عن شارة القيادة لا يصدر الا عن شخص غبي جدا .ماذا يعني انه كان يجب ان يعطيها ل Origi

  • الحمدلله

  • يده رحل محمد صلاح إلى ريال مدريد ليفربول سيه اشتو ميسي أو هلالند

  • بما انك مصري ليه مش بتتكلم ع الدوري المصري

  • اكتر واحد بيجود الكون😂 يعني كلوب قال طروها يجدعان عشان الدنيا تطرا😂😂😂

  • عايزين حلقه عن البج رامى

  • باشا، ليفربول مش عايز يجدد عقد صلاح عشان كده صلاح عمل الحوار ده عشان يضغط على إدارة النادي، امبارح موقع ليفربول كاتب مقال مضمونه ان لسه بدري عشان نادي ليفربول ياخد قرار أنه يجدد أو يبيع اللاعب قبل نهاية عقدة وفي النهاية Liverpool is a business, دا خلاصة، كماغمن قبل كام يوم في تصريحات أبوتريكة قال كلمه ( هوا بيضرب برة وجوه) هوا ذكي وهوا عارف هوا بيعمل ايه، لذلك كان كل دا مقصود من محمد صلاح، جيمي كاريجر قال برضه محمد صلاح اسطوره ليفربول الوحيد اللي استخف بتاريخ النادي

  • رزقني الله بصوت جميل فى القرآن الكريم فهل أجد من يدعمون على اليوتيوب بالاشتراك

  • ابو تريكه ده سبب كل المشاكل حاقد علي صلاح

  • ادعوا قولوا يا رب صلاح يسجل هاتريك في مباراه ويست بروميتش ادعوا وقولوا امين

  • ما شاء الله عليك محمد صلاح

  • ايوة كدة يا ابو حميد فرحتنى .وانا معاك ابو صلاح .مش هينفع غير فى الليفر .وله مكانه والله ....تحياتى

  • Ayan Rush. Michael Owen.Robbie Fowler .Kenny Dalglish and long list of Liverpool Players are far better than Mohamed Salah with my full respect to Mohamed Salah.

  • كلوب ذكي وتصريحاته فعلا مسؤله عرف ازاي يمسك العصايه من النص

  • يا عم احمد صلاح منتظر ميسي يرحل عن برشلونه ليذهب اليه بصفقه القرن واسال ابو تريكه رحيل صلاح يتوقف علي رحيل ميسي عن فشلونه

  • انت الوحيد اللى فسرت كلام كلوب على ان صلاح باقى فى الليفر مع ان كل اللى يقرا الحوار الاصلى يفهم ان كلوب بيقول فيما معناه ان صلاح لو عاوز يمشى مش هنقوله لا ومحدش اكبر من النادى

  • فيك خصله وحشه جدا انك بتفسر الامور على مزاجك. الراجل كلامه واضح وشغال يقصف جبهة محمد صلاح اما طيرها خالص ويقول مش هنجبر حد يقعد وغلطت اني ما اديتش الكبتنه لاوريجي وانت جاي تقول كلوب قال صلاح مش هيمشي؟!!!!! خليك حقاني وقول الخبر مظبوط

  • انا اعتقد ادا خرج صلاح من ليفر راح يكون مستواه في الفرق الاخر اقل مستواه والسبب وجود لاعبين نفس مستوى صلاح في ريال وبرشلونه يقول المثل الطمع ضيع ماجمع الان صلاح في انجلتر له مكانته ومشهور اتمنى من صلاح ان يفكر مرارا وتكرارا لاني اعتقد خروج صلاح من ليفر راح يكون نهايته في التألق عالميا وقتها لا ينفعه ابو تريكه ولا مديره اتمنى مزيداً من التوفيق والنجاح لصلاح

  • انت تكذب علي الناس أو على نفسك كلوب قال ليفربول أكبر من أي لاعب ولايهمه صلاح او غيره

  • حبايبي واخواتي ❤🙏❤🙏❤🙏❤🙏❤🙏❤ قناتى عبارة عن قصص رعب من الصعيد الجواني ممكن اشتراك يا شباب من فضلكم فرج الله عنكم كل هم وباذن الله تعجبكم القناة

  • والله لو مشي هيبطل كوره زي كوتنيو وكاكا

  • صلى الله عليه وسلم

  • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

  • صلاح يتعامل معاملة نجم في الليفر ولكن ليس زي ميسي ولا كريستيانو والدليل مباراة برشلونه الإياب كلنا عارفين صلاح عمل ايه في الذهاب تلك المباريات هي التي تجعل اللاعب خارق اه هناك مباراة روما ومان سيتي ولكن الفريق كله كان بيلعب بس صلاح كالاعب احسن لاعب في ليفربول

  • انت جايب المعلومات دي عن صلاح من وين؟؟؟؟؟ الدنيا كلها والأخبار كلها بتقول أن صلاح في طريقه للريال ؟؟؟؟ايه راييك؟؟؟!!!

  • استغفر الله واتوب اليه اللهم صلى ع سيدنا محمد،❤️

  • 🔥🔥

  • بالتوفيق ان شاء الله لنجمنا العالمي ابو مكه

  • مشكله صلاح مع اللعيبه. قالها الانجليزي اقل لاعب يتقلى التقدير من اللاعبين هو صلاح وانتهى.

  • عزيزي أحمد : ♦️اولا": الرسالة وصلت للإدارة ولكلوب وتأثيرها امتد للجميع والعالم كله و(هذا مزاد) والجميع دخل على الخط! ♦️الأمر الثاني : اعتذار كلوب وقوله لم أفكر واوريگي هو أحق(لو كان نازل للملعب آه لكن مكانش نازل وقوله هذا تبرير غير مقبول ..والآن الجميع وقف ومكانته الان فهم وخاف وراجع حساباته وهو المطلوب وهذا أقل من حقه وهو أنذار حقيقي وتنبيه أخير للفريق بمدربه ولاعبيه ومدربه وجمهوره)!!!؟ ♦️محمد صلاح بيضغط لان اللاعب يحق له قبل (18) شهر بالتجديد للنادي أو فتح الانتقال لغيره من الأندية!!! ومحمد صلاح يريد يعرف هل سيمددون له و(بكم) أو سينتقل و(لمن)!!؟ قبل أن يصل عمره فوق الثلاثين وإدارة ليفربول تكون ضاغطة عليه وأخذت اجمل ايام عمره وتألقه كما تفعل (جميع) الأندية الأوروبية (الرأسمالية) ذاك و1+1=2 وهذه الحقيقة الوحيدة التي يجب أن يتعامل معها الجميع منذ الآن ولامقارنة لمحمد صلاح مع أي لاعب آخر وأن (تالق) لانه هو من أنجح وأوضح وأثر بعقلية الفريق والإدارة والمدرب والمستثمرين ولولاه لما عرف أحد ليفربول ووصل لما وصل خلال ال3 سنوات!!!! 👊 التعليقات والصحف والمجلات والإذاعات والشبكات الان تتكلم وتريد (الحفاظ) على ماء وجههم مع محمد صلاح ويريدون الاعتذار على الفترة السابقة خاصة بعد أصابته وخاصة بالموسم المنصرم والتذكير بحال (نجم الفريق الأول) هو حق يجب أن يكتسب!! ولامنة وفضل على كلوب أو أحد من الفريق والإدارة!! لذلك سترى منذ الآن تعامل آخر وزيادة راتبه السنوي وكذلك التلميع (وتجديد العقد) بنهاية الموسم وهذا شيء أكيد!! 👈محمدصلاح يريد(الكرة الذهبية) وهو يستحقها منذ الموسم الاول له ولو دعمه الفريق ومافيات(الرياضة) ودفعت الأموال للصحف والمؤثرين على القرارات وتحركوا على المدربين وكابتني الفرق ولمعوه جيدا" لفاز بسهولة وبفارق جيد كمان!!! (فهمت أخي أحمد)!!!! عمر الأزمة هذه ستطول بل أقول لك منذ الآن أن محمد صلاح والإدارة في صراع (لو تالق) وجاب ال(20) هدف و(10) أسيست وصعد ليفربول للمربع الذهبي لكأس الأبطال سترى فوزه وترشحه كأحسن 3 لاعبين بالعالم ولو فاز بكأس الأبطال والدوري منذ الآن أقول لكم : مبارك علينا وعلى محمد صلاح الكرة الذهبية لاول عربي 😍

  • صلاح سيرحل هذا الموسم .. تذكروا كلامي

  • بالعكس كلوب قال و بالعبارة ،ليفربول لايقف على اءي لاعب و من يريد الرحيل فليرحل و لن نقف في طريق اءي لاعب يريد الرحيل و نحن ناد كبير دو جماهيرية كبيرة و ملعب رائع 👍

  • اللهم صل وسلم وبارك علي نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون وعدد خلقك ورضا نفسك وزنه عرشك ومداد كلماتك وعدد ما أحصى كتابك وملئ ما أحصى كتابك وعدد كل شيء أنت خالقه وملئ كل شيء أنت خالقه

  • اسمح لي... إن كلوب بكلامه عن شارة القياده انه أخطأ، ووجوب اعطاءها ل Origi هو استهزاء صريح لصلاح، حتى انت شخصيا لفلفت الموضوع بتحليلك الساقط وباسلوب غير مقنع... انت تحب صلاح ان يبقى في ليفربول.. هذه رغبتك.. و نحترمها.. ولكن ألموضوعيه في التحليل واجبه.. كلوب أسقط من حساباته صلاح.. الدليل : الأسابيع القادمه. كلوب يقول بصراحه لن اعطي شارة القياده إلى صلاح وبكل صفاقه هذا معنى كلامه.. وبلاش نضحك على بعض اكثر. وارحل اذا شئت... وطبيعي ان يكون كلوب دبلوماسي قدر الإمكان.. وعدم التراجع بل والإصرار اكثر على رأيه..... باختصار : اضرب راسك بالحيط يا محمد يا صلاح... حقيقة مره. ولكنها تبقى الحقيقه.

  • هو بعينه،ما تقوليش كانى ولا (مانى) هو (مو صلاح وبس) .

  • القي السلام بيدك اليمني يجميل

  • يا اخي انا بحب محمد صلاح كتير بس صرعتوا طيزنا بهالزلمة 🤣 اخوكن من سوريا

  • لاترحل ياصلاح من ليفربول جماهير ليفربول جمهور حقيقي وغير عادي لن تجد جمهور مثله .

  • الناس يا أحمد بتقول إن محمد صلاح مش قدامه كتير يعني عمره بقه 30 وان الليفر لازم يستفيد من فلوس بيعه ياريت تتكلم ف النقطه دي وشكرا

    • صلاح ثمنه غالى لا يقدر بثمن مادى صلاح حبنا الكبير والاول والاخير،و مش بالسن وحتى لو بالسن فالدهن في العتاقى،صلاح معجون كوره يتغذى منه كل محترفى الكوره.

  • يجب علي صلاح الابتعاد عن ابو زفت غراب البين ده جاهل ومتخلف و🐏 هو فاكر نفسه فعلا معلق رياضي ده اجهل من دابه طلع ولي نزل لاعب محلي لا يعرف شيء عن لاعب دولي

    • خليها تكليك انت واى حد صغيره نفسو يقلل من شأن الكبار شكلها حمراء قوى

    • انت فى حاجه فى دماغك ازاى تتكلم كده عن ابو تريكه احترم نفسك

  • المفروض صلاح مايزعل من شارة الكابتن لانة قبلة هناك لاعبين اسبق منة مثل فرمينو وماني

  • صلاح ينتحر اذا ذهب الى أسبانيا

  • إستمر

  • الحمد لله الأزمة خلصت

  • ربنا يوفقك يا صلاح

  • محمد صلاح يلعب في أفضل فريق في العالم و أوروبا و يتدرب عند أحسن مدرب في العالم و في إنجلترا لايوجد سبب لصلاح أن يغير الفريق ،مستوى محمد صلاح مستقر في فريق لفربول و يلعب بإنتظام و يسجل أهداف و يصنع أهداف أتمنى له كل توفيق مع فريق لفربول.

  • انت مش فاهم كلوب بيتريق

  • من يعرف كم مره قيل اسم محمد صلاح في الفيديو؟🙂

  • ربنا يوفقك يا ابو مكه

  • صلي على محمد عليه أفضل الصلاة والسلام 👍👍

  • بدون صلاح لا يوجد كلوب وبدون كلوب لا يوجد مو صلا (النهايه)

  • كلوب قال اللي بدو يرحل يرحل

  • منور يا بوحميد 🌨🎅🌺👍

  • والله احسن واحد بحب اتفرج عليه ❤❤

  • انتا اسطوره صلاح في ليفربول😀😀😀

  • يا عم احمد دول بيتاجروا بالأخبار

  • اذا صلاح فخر العرب اذا اوزيل فخر الاسلام

  • نثق تماما في كل ما تنقل من أخبار ،ونشعر بالسرور لمجرد رؤيتك،هذه محبة من الله ألقاها عليك..

  • انتهت اي بس دا كلام مدرب علي نجم من نجوم العالم بيتريق

  • شكرا على الاخبار الجديده❤👏👏👏👏

  • ممكن دعم هنا وتعليق رسم ممتاز اتمني الدعم ar-one.info/down/eZzSiqt8priX3dQ/fydyw.html

  • ❤💪yes

  • استغفرالله واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  • متهيألي صلاح هيبطل يتكلم مع ابو تريكه للأبد 😂😂😂

  • إعجاب لك يا احمد علشان مصداقية اخبارك وتحليلك

  • انته ليه بتتكلم عن اهم مشكله وهي مشكله الشاره في اخر الكلام وهي السبب الرئيسي في المشكله الي اتكلم عنها ابو تريكه وعلاء عبد الصادق وهم اقرب منك لمحمد صلاح ( تصدق انته هنا لتخطيم محمد صلاح وليس العكس رغم السهوكه بتعتك)

  • شكرًا الك يا حبيب فديو جميل

  • احمد افضل فيدوهات لانه لا ينافق ويكذب الباقيين بكذبوا....ثم فعلا ابو تريكه غلط بالكلام عن مسائل خاصه

  • صلوات ربي وسلامه عليه 🤲🏻❤️

  • مستقبل صلاح و اسم صلاح و نجاح صلاح في ليفربول و خروجه من ليفربول يعني خروجه من بين الكبار و سيكون مصيره مصير كوتينيو

    • نفس الكلام ده اتقال لما رحل عن روما الإيطالي

  • يسطا عوزين اخبار عن فينالدوم

  • ممكن تدعمنى وتشوف قناتى ولوعجبتك اشترك فيها ar-one.info/down/k6HRnMeeaNS7pqI/fydyw.html

  • لو خايف من السلاله الجديده من الكورونا ماتخفش وشوف الفيديو ده ar-one.info/down/k6HRnMeeaNS7pqI/fydyw.html

  • ♥️

  • اقسم بالله انا بعشقق

  • 🤣🤣🤣👍محمد صلاح. بيتقارن برونالدو. حبيبي انت عاوز على الفور علاج

  • صلاح بيروح اوبيقعد عادي.

  • والله العظيم احنا عايشين في اروبا وخاصة في انقليتر ما سامعين ولا شي

  • صاديو

  • ليفربول راديو ماني هو كل شيء

  • لاعب

  • صلاح على في كثير فرق في اروبا ماعمل ولا شي الا في ليفربول وهذا كله راجع لكلوب.

    • والله كان نجم فى كل فريق لعب فيه ماعدا تشيلسى علشان مورينيو كان.مقعدوا دكه على طول

    • صلاح في كل الفرق الي لعب فيها كان نجم وهداف

  • السلام عليكم ورحمه الله أخي أنت مخطئ بالعكس تماما كلوب يعلن أنه ليس متعلق بصلاح. وبرأيي لو يخرج من ليفربول أفضل لمحمد صلاح مثل ما قال أبو تريكة

    • ههههههه... ياليت يطلع ...الظاهر اشتاق يقعد ع الدكة

  • هذه ليفربول ياخي وصلاح محضوض بيلعب في ليفربول. اي لاعب يلعب في ليفربول وخاصة مع المدرب كلوب رايح غصبن على خلوف يتألق.

  • ايه الهبل اللى بيحصل مع تشيلسى ده ؟ الحكام شكلهم بيحسبو لاى حد لابس احمر ضربات جزاء و خلاص 🤬🤬🤬🤬

  • اي الاخبار عن الجائزه لافضل لاعب عربي

  • صلاح مستقبلو في ليفربول يارب اكتبلو الخير اخوكون من سوريا 🌺

    • صح يا احمد تخلف كرستيانو رونالدو مش لباس أشرت القياده

  • انت أكثر كلامك صادق ولذلك نحن نتابعك

  • ياخي العزيز يرحل صلاح وغيرو صلاح ايه المشكلة يعني

  • محمدصلاح احسن لاعب في الدوري الإنجليزي لمرالثانى.فى.التاريخ

  • 4:59 اصلا محمد ما كان يريد يتكلم لان يعرف الاعلام و شنو ممكن يصير بسبب الاعلام 😶

  • احمد بيتكلم في جهه وميسي رايح جهه تانيه خالص سان جرمان

  • كلام سليم مية مية👏👏👏 من يورجن ويا ريت لو كان طالع قبل هيج وحاجي هالحجي احسن من هالاشاعات الي صدعتنة 😑

  • 🤣🤣🤣🤣🤣3:26 انت بتتكلم جد 🤣🤣🤣🤣

  • وفي النهاية لا يح إلا الصحيح

  • الحمدلله يعني أزمة رحيل صلاح انتهت

  • انا مش عارف الناس الي بتعمل دسك لايك بتعمل ليه🤔